الخميس، 25 ديسمبر 2008

اعترافات الى الله

يا رب اني امر باصعب مراحلي فاسمح لي ان اعترف بخطاياي السيئة



1- لقد قلت:شكرا لمن اغلق تلفزيون المستقبل لكن لو اكلت معروفك واغلقت المنار لكنت لك من

الشاكرين



2- وكذلك: لا شكر لوزير الكهرباء في سوريا على قطعه الكهرباء بحجة التقنين رغم فواتيرنا العالية



3- لا شكر لمن حمل وايد حمل السلاح في 7 ايار



4- لا شكر لي فقد دعوت دعوة ان تنفجر الطائرة التي اقلت مسؤولي لبنان الى الدوحة دون ان ينجو منها احد



5- سامحني يا رب فقد قاطعت جميع اصدقائي الفلسطينيين ممن انحازوا لفتح وحماس ومازالوا وما زلت



6-اغفر لي يا رب فقد تمنيت ان يغلق او ينفجر التلفزيون السوري بكل ما فيه لانه تعامل مع شهداء تفجير القزاز في دمشق ليلة القدر وكانهم ناس من ورق والحقت به كل الاذاعات الخاصة في سوريا



7- اغفر لي يارب فقد دعوت على السلطة في سوريا لانها تعاملت مع شهداء الغارة على البوكمال بقمة الوقاحة ولم تشيعهم بما يليق بشهداء الوطن



8- اغفر لي يا رب فقد دعوت بالحرية لكل اسرى الضمير ومعتقلي اعلان دمشق واخوية ودعوت بالحقيقة لاحداث سجن صدينايا متناسيا حكمتك التي علمونا ياها وهي يصطفلوا



9- اغفر لي يارب فقد لعنت كل اب واخ قتل ابنته او اخته بدافع الشرف



10-سامحني يا رب فقد ايدت دعوة احدهم للتمرد على الكنيسة الوهابية لاني رايت من يشمت بمقتل المسيحيين وكذلك من يشمت بقتل المسلمين







يتبع......................

هناك 4 تعليقات:

Sam يقول...

فليسامحنا الله جميعا ويعيدنا الى رشدنا والى محبتنا لبعض
ميلاد مجيد

مترجم سوري يقول...

النت صاير اكبر شباك اعترافات..

ينعاد عليك

رجل من ورق يقول...

مدري شلون بدو يسامحنا الله بس بتضل رحمته اوسع من خطايانا
ميلاد مجيد سام

رجل من ورق يقول...

لك حتى النت يا امنية صار عم يحجبولنا ياه
وعليكي كمان